لكن ، ألم يختر الإنسان الحياة!! ألم يقبل بجهل التكليف ! نحن من اخترنا الوجود سابقا.. و الأرواح و النفوس تتفاوت و توزعهم حكمته .. يضع السبل فيهم...
ما نعيشه حاليا هو إجرام إنساني بحت لغياب العقل ، شخص فاسد جهول بيئة عفنة محيط متدني .. إلى متعته الوحيدة الجنس.. كلنا راعون..
الانجاب في الوطن العربي إجرام مرفوع بالأنانية.
أحببت طرحك ، واصلي.. مودتي ^_^