Make money doing the work you believe in

لكن ، ألم يختر الإنسان الحياة!! ألم يقبل بجهل التكليف ! نحن من اخترنا الوجود سابقا.. و الأرواح و النفوس تتفاوت و توزعهم حكمته .. يضع السبل فيهم...

ما نعيشه حاليا هو إجرام إنساني بحت لغياب العقل ، شخص فاسد جهول بيئة عفنة محيط متدني .. إلى متعته الوحيدة الجنس.. كلنا راعون..

الانجاب في الوطن العربي إجرام مرفوع بالأنانية.

أحببت طرحك ، واصلي.. مودتي ⁦^⁠_⁠^⁩

Feb 9
at
6:57 PM
Relevant people

Log in or sign up

Join the most interesting and insightful discussions.