وجدتُ الطريقة الورقيه هي الأمتع والاصدق دوماً لأن اثرها وذكراها تبقى بفكر الانسان لمدة اطول بسبب التفكير بالكتابه والوقت التفرغه للكتابه والتفكير بما يلامس الشخص المتلقي الها
عكس الرسائل الالكترونيه الكانت عبارة عن رسائل سهلة سريعه ما بيها طعم لكثرتها وجفافها
Apr 27
at
9:01 PM
Relevant people
Log in or sign up
Join the most interesting and insightful discussions.