أكثر ما أُحبُّه في الرسائل الورقية أنَّها تتمتع بنوع من الخلود فإذا حافظ المرء عليها كعينيه بقيت ملك يده عُمراً كاملاً،لقد حدث لي كثيراً أن ضاعت رسائلي وتبخّرت مشاعري بسبب هذا الجهازِ الإلكتروني..
Apr 28
at
2:20 AM
Relevant people
Log in or sign up
Join the most interesting and insightful discussions.